Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

شباب وجامعات

لو زهقت من ساوند كلاود.. 5 مميزات لا تعرفها بخدمة سبوتيفاى للموسيقى

أضف الصفحه إلى 2017-12-31


كتب:

يعد تطبيق سبوتيفاى أحد أشهر التطبيقات الشعبية على متاجر التطبيقات التى تتيح للمستخدمين الاستماع للموسيقى، إضافة إلى إمكانية استخدامه على منصة سطح المكتب أو التليفزيونات الذكية، أما أبرز مميزاته للمستخدمين فهو قدرته على مساعدة المستخدمين على اكتشاف الموسيقى الجديدة التى يفضلها المستخدم، وفيما يلى نوضح مجموعة من المميزات التى لا يعرفها الكثير من المستخدمين به كما يلى:

-البحث بشكل دقيق
يتيح سبوتيفاى للمستخدمين، تحسين دقة عمليات البحث عن طريق إضافة معلومات إضافية، مثل التواريخ والأنواع والألبومات وهو ما يساعد المستخدمين على سرعة الوصول للأغانى المختلفة التى يبحثون عنها.

- وضع "Running mode"
من الأوضاع المفيدة للغاية للمستخدمين خاصة عند ممارسة بعض الأنشطة الرياضية مثل الجرى، حيث يتيح تشغيل موسيقى تتطابق مع سرعة الجرى الخاصة بالمستخدم، وعند تغيير سرعة الجرى، فإنه سيتم تلقائيًا ضبط الموسيقى لمطابقته.

- الاقتران مع تطبيق Shazam
يمكن للمستخدمين الاعتماد على سبوتيفاى جنبًا إلى جنب مع تطبيق شازام، وذلك لتحديد الموسيقى الجديدة والعثور عليها وتشغيلها، وبمجرد أن يتعرف تطبيق Shazam على المسار، يمكن تشغيله على الفور على تطبيق سبوتيفاى من خلال الاستفادة من خيار Play in Spotify.

- تحسين جودة الموسيقى
يتيح سبوتيفى عرض الصوت بشكل أفضل من خلال الاستفادة من المكتبة الخاصة بالمستخدم، وإعدادات الصوت المختلفة التى يمكن للمستخدمين الاختيار من ضمنها، حيث تكون متاحة بشكل كامل للمستخدمين.

- الاحتفاظ بالموسيقى offline
يتيح سبوتيفاى للمستخدمين تشغيل بعض المقاطع الموسيقية فى وضع عدم الاتصال بالإنترنت، حيث يمكن للمستخدمين اختيار بعض المقاطع الموسيقى وحفظها للرجوع إليها فى وقت لاحق حال عدم وجود إنترنت.
تعليقات على الموضوع
لا توجد تعليقات مضافة للمقالة
أضف تعليق
الاســــم :
عنــــوان التعليق :*
التعليـــق *:
أدخل كود التأكيد: captcha security code
* بيانات مطلوبة