Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

شباب وجامعات

تحديث جديد لتطبيق Google Contacts على أندرويد يوفر مزايا جديدة

أضف الصفحه إلى 2017-11-13


كتب:

أطلقت شركة جوجل تحديثا جديدا لتطبيق Google Contacts على منصة أندرويد، والذى وفر للمستخدمين الكثير من التحسينات التى من المفترض أن تجعل عملية استخدام التطبيق أكثر سهولة ويسر.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فإن التحديث الجديد لم يوفر أى مزايا جديدة إلى التحديث باستثناء توفير زر جديد والذى من المنتظر أن يجعل عملية إجراء المكالمات وكتابة النصوص والقيام بالكثير من الأشياء الأخرى المطلوبة أكثر سهولة.

وأعلن المطورون أيضا أنهم قد استمعوا لردود فعل المستخدمين، وقرروا إعادة الصور الكبيرة أمام جهات الاتصال، كما تستسمح النسخة الجديدة من Contacts للمستخدمين بدمج جهات الاتصال المكررة فى اسم واحد.

ويتيح التطبيق الآن للمستخدمين البحث والعثور على زملاء العمل بكل سهولة من خلال الاعتماد على معلومات حزمة G Suite Directory بكل سهولة، إضافة إلى توفير خيار الحصول على اقتراحات تلقائية لإضافة جهات اتصال يتفاعل معها المستخدم بشكل متكرر عبر جوجل.

ويوفر التحديث الجديد إمكانية تخصيص طريقة عرض جهات الاتصال الرئيسية لعرض التصنيفات التى يرغب بها المستخدم، وعلى الرغم من أن التحديث لا يعتبر من التحديثات الكبيرة، إلا أن هذه التحسينات الصغيرة تضيف تجريبية مميزة لمستخدم بشكل عام.
تعليقات على الموضوع
لا توجد تعليقات مضافة للمقالة
أضف تعليق
الاســــم :
عنــــوان التعليق :*
التعليـــق *:
أدخل كود التأكيد: captcha security code
* بيانات مطلوبة