Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

الثورة اليوم

التحالف يدعو لأسبوع ثوري جديد تحت شعار "رابعة المذبحة مستمرة"

أضف الصفحه إلى 2017-08-11


كتب:

دعا التحالف الوطنى لدعم الشرعية ورفض الانقلاب لأسبوع ثوري جديد تحت شعار "رابعة المذبحة مستمرة" تنديدا بأربع سنوات عجاف مرت على مجزرة القرن في رابعة والنهضة.

وقال في بيانه، أربع سنوات والدماء لم تتوقف على الطريق ذاته الذي مات عليه شهداء رابعة، أربع سنوات من الجهاد والصمود في وجه سلطان جائر، وآلة قمعية جبارة، لم ترع في مصري إلا ولا ذمة، ولم تدع يوما يمر دون إراقة المزيد من دماء المصريين في الشوارع والمنازل، والإعدامات بأحكام هزلية والقتل البطئ في السجون والتصفية الجسدية لمن تحتجزهم وتخفيهم قسريا عن ذويهم ثم تتخلص منهم تباعا.

وتابع، أربع سنوات لم تنسينا شهداءنا الأبرار، ولم ولن تنسينا قتلتهم، ولم ولن تثنينا عن القصاص لهم إن عاجلا أو أجلا، فدماء هؤلاء الشهداء لم تجف، ولن تتحول يوما إلى مياه بلا لون.
لن يهنأ القتلة بلحظة أمن ولا استقرار حتى يتم القصاص لهؤلاء الشهداء، وحتى تعود لمصر عزتها وللشعب حريته وإرادته.

وأضاف، التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب حمل على عاتقه مواجهة هذه السلطة الإنقلابية الغاشمة ليجدد العهد لكل تلك الأرواح البريئة التي سقطت في رابعة والنهضة دفاعا عن مبادئها وعزتها وكرامتها أننا على العهد سائرون، وعن الحق والشرعية والأرض مدافعون، وللنصر أو الشهادة طالبون.

وجدد التحالف دعوته لكل أحرار العالم ومؤسساته ومنظماته المدنية والحقوقية لتشكيل لجنة تحقيق دولية مستقلة في مذبحتي رابعة والنهضة وغيرهما من المذابح التي نفذتها سلطات الإنقلاب منذ ٣ يوليو ٢٠١٣ وحتى الآن.

والله أكبر والنصر للثورة والجنة للشهداء
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الإنقلاب
#رابعة_المذبحة_مستمرة
#ارحل
تعليقات على الموضوع
لا توجد تعليقات مضافة للمقالة
أضف تعليق
الاســــم :
عنــــوان التعليق :*
التعليـــق *:
أدخل كود التأكيد: captcha security code
* بيانات مطلوبة