Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

أحرار خلف القضبان

مليشيات الانقلاب بالبحيرة تواصل الإخفاء القسري لـ 3 من شباب أبوالمطامير

أضف الصفحه إلى 2017-05-16


كتب:

تواصل داخلية الانقلاب بالبحيرة الإخفاء القسري بحق 3 من أبناء البحيرة وهم "عبدالمالك قاسم، أسامة حسن أنور، محمد عبدالعزيز حميدة".

عبدالمالك قاسم" هو امام وخطيب من قرية كوم الساقية .. 38 عام ولديه 3 أطفال ومختفي قسرياً منذ 35 يوم ، تم إختطافه من منزله بتاريخ 12/4/2017 من قبل مركز شرطة أبوالمطامير وحتي الآن لا يعلم ذويه عنه أي شيء.

"أسامة حسن عيسي أنور" من أهالي أبو المطامير يبلغ من العمر 23 عامًا .. طالب بالمعهد العالي للتعاون الزراعي بشبرا الخيمة – جامعة عين شمس – الفرقة الرابعة تم إختطافه بعد تأديته الإمتحانات من أحد المطاعم بالقاهرة علي يد قوات أمن الانقلاب يوم الأربعاء الماضي الموافق 10 مايو 2017 وما زال مختفيًا قسريا حتى اليوم.

"محمد عبدالعزيز حميده" من قرية 18 لحوم بالنوبارية 22 عامًا، طالب المعهد العالي للتعاون الزراعي بشبرا الخيمة – جامعة عين شمس .. تم اقتحام منزله بقوات أمنية غفيرة حاصرت القرية وقامت بإختطافه وإقتيادة إلى جهة غير معلومة 12 مايو وهناك أنباء عن ترحيله للقاهرة وغير معلوم مكانه، ويذكر أنه تم اعتقاله قبل ذلك قرابة العام ونصف.

هذا وما زال الإخفاء القسري بحق أبناء البحيرة مستمرًا، ويطالب ذويهم بالكشف عن مقرات احتجازهم حتى لا هذا وما زال الإخفاء القسري بحق أبناء البحيرة مستمرًا، ويطالب ذويهم بالكشف عن مقرات احتجازهم حتى لا يتعرضوا للقتل الممنهج والمماثل الذى يلحق بالمختفين قسريًا على يد داخلية الانقلاب.
تعليقات على الموضوع
لا توجد تعليقات مضافة للمقالة
أضف تعليق
الاســــم :
عنــــوان التعليق :*
التعليـــق *:
أدخل كود التأكيد: captcha security code
* بيانات مطلوبة