Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

Get Adobe Flash player

أخبار الإخوان

طلعت :" القتل الممنهج للرئيس محمد مرسى هو انتقام من شعب اختار رئيسه بمحض إرادته

أضف الصفحه إلى 2017-05-09


كتب:

علق المتحدث الإعلامى لجماعة الإخوان المسلمين الدكتور " طلعت فهمى " حول الانتهاكات التى تحدث بحق الرئيس الشرعى محمد مرسى مؤكدًا على إن صموده أمام الالة الإعلاميه والعسكرية الضخمة للانقلاب والمدعومة إعلاميًا ودوليًا سيظل علامة بارزة ومثالا فريدًا فى تاريخ نضال الشعب المصرى على استرداد الحرية والكرامة .

وقال الدكتور " طلعت فهمى " خلال مداخلة لقناة مكملين أن الرسالة التى وجهها الرئيس محمد مرسى هى رسالة لكل الرؤؤساء والزعماء فى العالم الذين دعموا الانقلاب او لم يدعموه أين انتم من من الديموقراطية التى تتشدقون بها والتى تتحدثون فيها ليل نهار كما أنها رسالة للنخب أين أنتم من الاصطفاف الحقيقى .

وأضاف المتحدث الإعلامى لجماعة الإخوان أن الرسالة ايضا للشعب المصرى لأن هذا الانتقام الممنهج من الرئيس محمد مرسى هو انتقام من رئيس اختاره الشعب بمحض إرادته فأنظر كيف تعاملوا مع مبارك فى محبسه وكيف تعاملوا مع الدكتور محمد مرسى المختطف منذ 4 سنوات .

وأكد الدكتور " طلعت فهمى " على إن هذه الرسالة ايضا يوجهها الإخوان المسلمون إلى كل النخب الحريصة على الاصطفاف واستعادة مكتسبات ثورة يناير وعلى الجميع أن يراجع موقفه لأن الأمر بات خطير فلا يمكن أن يظل الرجل وحيدًا يضحى دون أن يتضامن معه من خرج فى تلك الطرقات والميادين .

وعلق الدكتور " طلعت فهمى " على تصريحات القوى السياسية بشأن الانتهاكات بحق الرئيس الشرعى محمد مرسى قائلا أنها تصريحات جيدة على طريق الصواب والجادة ولكنها تحتاج إلى اصطفاف عملى وجاد على الأرض حتى يجد الشعب قيادة سياسية حقيقية من النخب والوطنيين الذين يريدون الخير لمصر .

وأكد المتحدث الإعلام لجماعة الإخوان المسلمين فى نهاية حديثه على أن القضية ليست قضية جماعة ولا رئيس وإنماهى قضية وطن مختطف وجماعة الاخوان المسلمين لم تترك فرصة فى المحاكم الدولية والعالمية والمنظمات الحقوقية فالقضية الأن ليست مع داخلية ولا نظام انقلابى فالداخلية ليس لها نظام ولاقانون وكذلك القضاء لانظام له ولا قانون فالقضية هى قضية شعب .
تعليقات على الموضوع
لا توجد تعليقات مضافة للمقالة
أضف تعليق
الاســــم :
عنــــوان التعليق :*
التعليـــق *:
أدخل كود التأكيد: captcha security code
* بيانات مطلوبة